الرئيسية > أخبار شركات تكنولوجيا المعلومات > أبل تطرح هاتفها الجديد iphone 4s في الاسواق

أبل تطرح هاتفها الجديد iphone 4s في الاسواق

   

طرحت شركة أبل أخيرا هاتفها المحمول الجديد   (اي فون 4اس) iphone 4s  للبيع في متاجرها حول العالم امس الجمعة وسط اقبال شديد على اخر جهاز كشف عنه النقاب قبل وفاة ستيف جوبز والذي يشتريه الكثيرون كتعبيا عن تقديرهم للمدير التنفيذي السابق للشركة.

وقالت “آبل” إنها باعت أكثر من مليون وحدة من “آيفون إس4” منذ أن طرحته في الأسواق الأسبوع الماضي، بعد يوم واحد فقط من وفاة أحد مؤسسي الشركة ستيف جوبز.

وشابت ردود الفعل الأولية على الجهاز ، خيبة أمل بين عشاق ومحبي “آبل”  الذين كانوا يأملون في جهاز جديد تماما وليس مجرد نسخة معدلة من جهاز “آي فون 4″ .

وبالرغم من أن هذه النسخة الجديدة تشبه النموذج الحالي لآبل، فإنها تتميز بشاشة أكثر وضوحا ومعالج أكثر سرعة وكاميرا أفضل علاوة على تحديثات أخرى.

وقال ويل باترهام 15 عاما الذي كان هو وزميل الدراسة توم موسكا أول من اشتريا الهاتف الجديد من متجر أبل في سيدني :” أعتقد ان كثيرين من الناس سيشترون اي فون 4اس لانه كان اخر جهاز اي فون عمل عليه ستيف “.
وقال باترهام وهو يمسك هاتفه الجديد :” الناس تروج ان الهاتف /اي فون 4اٍس/ سمي باسم ستيف جوبز لان حرف /اس/ هو أول حروف اسمه بالانجليزية.

ويأمل المدير التنفيذي الجديد للشركة تيم كوك وفريقه التنفيذي أن يمنحهم أول هاتف يطلق بعد رحيل الملهم السابق لابل النصيب الاكبر في سوق الهواتف المحمولة عالميا.

واثار هاتف /اي فون 4اس/ -الذي كشف النقاب عنه قبل يوم واحد من وفاة ستيف جوبز- خيبة امل لانه لم يواكب  التوقعات لتحقيق ثورة في مجال التصميم لكن مقالات ركزت على برنامج ((سيري))  للتعرف على الصوت ساعدت الجهاز الجديد بعد ذلك على تسجيل تقدم قياسي في طلبات الشراء الاولية عبر الانترنت.

ولم تبد علامات خيبة الامل على عشاق منتجات أبل في سيدني اليوم الجمعة الذين اقبلوا على شراء الهاتف قبل طرحه للبيع في اليابان وألمانيا وفرنسا وبريطانيا وأمريكا الشمالية.

وقالت  أبل انها تلقت أكثر من مليون طلب شراء عبر الانترنت في اليوم التالي مباشرة للاعلان عن الجهاز الجديد مقارنة مع 600 ألف طلب شراء للهاتف السابق /اي فون 4/ رغم انه طرح للبيع في عدد اقل من الدول.

وفي الولايات المتحدة سيباع جهاز “آي فون4 اس ” الجديد الذي تبلغ سعة ذاكرته 16 جيجابايت مقابل 199 دولارا وسيكون هناك نموذجا ثانيا سعة ذاكرته 32 جيجابايتس ثمنه 299 دولارا وثالثا سعة ذاكرته 64 جيجابايت ثمنه 399 دولارا.

مقارنة  بين ايفون 4 وايفون 4 اس iPhone 4 vs iPhone 4s

Advertisements
  1. لا توجد تعليقات حتى الأن.
  1. No trackbacks yet.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: