الرئيسية > قسم الهواتف الذكية, أخبار شركات تكنولوجيا المعلومات > “اتصالات” تطرح حصرياً ” جالاكسي إس 4 ” 4G LTE

“اتصالات” تطرح حصرياً ” جالاكسي إس 4 ” 4G LTE

20130425-172238.jpg

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” عن طرحها حصرياً هاتف Galaxy S4-4G LTEالمتوافق مع شبكة الجيل الرابع مع بداية الشهر المقبل ويمكن لعملاء “اتصالات” الحصول على النسخة المتوافقة فقط مع شبكة الجيل الثالث3G اعتباراً من 27 ابريل الجاري والنسخة المتوافقة مع مع شبكة الجيل الرابع 4G اعتبارا من 12 مايو 2013.

وتوفر “اتصالات” إمكانية الحجز المسبق للحصول على Galaxy S4 بنسختيه3G فقط و 4G من خلال الموقع الإلكتروني http://www.etisalat.ae/samsung اعتباراً من 25 إبريل 2013، كما تقدم عرضاً خاصاً بعد الإطلاق الفعلي للجهاز الجديد يمكّن المشتركين من الحصول على Galaxy S4-4G LTE مجاناً لدى إبرامهم عقد اشتراك سنوي.

وأعرب خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في “اتصالات” عن سعادته للعمل مع شركة سامسونج وقال أن “اتصالات” تفخر بكونها أول من يطلق حصرياً الجهاز الجديد Galaxy S4-4G LTE المتوافق مع شبكة الجيل الرابع في الإمارات وأكد حرص “اتصالات” على تقديم أفضل خدمات الاتصالات وأحدث الأجهزة والهواتف الذكية المبتكرة.

وأضاف الخولي أن التطورات الكبيرة في الهواتف الذكية الحديثة تقدم للمستخدمين تجربة غنية وفريدة وخاصةً مع توفير البنية التحتية المتفوقة لشبكة الجيل الرابع من قبل “اتصالات” والتي أصبحت تغطي 80% من مساحة المناطق المأهولة في الدولة من خلال أكثر من 1000 محطة إرسال.
وتوفر شبكة الجيل الرابع من “اتصالات” لمستخدمي الهواتف الذكية العاملة بهذه التقنية مستوى اتصال غير مسبوق بسرعات تصل إلى 150 ميغابت في الثانية وبالتالي تتيح لهم قدرات أعلى وآفاقاً جديدة في العمل والترفيه على حدٍ سواء.

ويتميز Galaxy S4 بتصميم مدمجٍ متقن يتمتع بشاشة كبيرة وبطارية قوية وبسماكة لا تتجاوز 7.9مم ويمكن الحصول عليه حالياً باللون الأبيض أو الأسود، بينما ستتوفر مجموعة أخرى من الألوان لاحقاً هذا العام. وهو الهاتف الوحيد الذي يمتلك شاشة كبيرة بقطر 5 بوصات ذات وضوح عالي كامل تعمل بتقنية Amoeld والتي تمكّن من عرض الصور والفيديو بطريقة لا مثيل لها كما يحوي كاميرا خلفية بقدرة 13 ميغابيكسل بالإضافة إلى كاميرا أمامية.

يضم Galaxy S4 العديد من التقنيات الجديدة المبتكرة من أبرزها الميزات التي تسمح بالتحكم بالشاشة والفيديو والأوامر بتتبع حركة العين والوجه دون الحاجة لاستخدام اليدين كالتبديل بين الصور، والتمرير بدون لمس الهاتف وميزة تتبع حركات العين والوجه لتحديد كيفية التصفح ومتى يجب إيقاف أو تشغيل الفيديو.

ويبلغ سعر الهاتف الذكي الجديد LTE Galaxy S4-4G 2749 أي بزيادة 150 درهم فقط عن النسخة المتوافقة مع الجيل الثالث والتي يبلغ سعرها 2599 درهم

Advertisements
  1. لا توجد تعليقات حتى الأن.
  1. No trackbacks yet.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: