الرئيسية > قسم أجهزة الكومبيوتر اللوحية, قسم الهواتف الذكية, أخبار شركات تكنولوجيا المعلومات, غير مصنف > شركة فيسبوك تستحوذ على تطبيق الواتس آب بمبلغ 16 مليارد دولار

شركة فيسبوك تستحوذ على تطبيق الواتس آب بمبلغ 16 مليارد دولار

20140220-150054.jpg

الفيسبوك تحتل الان المحادثات الشخصية عبر تطبيق الواتس اب الاشهر في العالم ، والذي يصل عدد المستخدمين به الى 450 مليون شخص شهريا والذي يتم التسجيل له من قبل مليون شخص يوميا ، يذكر ان الفيسبوك ستدفع لشركة الواتس اب مبلغ 4 مليار دولار نقدا و-12 مليار دولار ستكون اسهم من الفيسبوك بالاضافة الى 3 مليار اسهم مغلقة لا يمكن بيعها حاليا .

وقد اعلنت شركة الفيسبوك أن الواتس اب يملك عدد مستخدمين خيالي يصل الى 450 مليون شخص ، وان 70% منهم مستخدمون يستخدمون التطبيق يوميا ، بالاضافة الى مليون مستخدم يقومون بالتسجيل بشكل يومي، هذا وقد قال مؤسس ومدير عام فيسبوك السيد مارك سوكربرغ ان واتس اب في طريقها الى ان تكون شبكة تواصل بين مليار شخص حول العالم ، وخدمة كهذه لها قيمة كبيرة جدا .

جان كوام احد مؤسسي تطبيق الواتس اب قال حول هذه الصفقة نحن متحمسون وفخورون باننا سنكون شركاء مع شبكة الفيسبوك ، وسنحاول ان نأخذ التطبيق الى اماكن عديدة جديدة حول العالم.
يذكر ان سوكربرغ قد وعد بان يبقى تطبيق الواتس اب كما هو ويعمل بصورة منفردة عن تطبيقات الفيسبوك المختلفة بل وسيبقى مقر شركة الواتس آب كما هو .

Advertisements
  1. لا توجد تعليقات حتى الأن.
  1. No trackbacks yet.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: